-->

من هى لمى شريف وكل شيء عنها؟

من هى لمى شريف؟
 

من هى لمى شريف وكل شيء عنها؟ لمى شريف فنانة شابة طموحة، بدأت مسيرتها الفنية من بيئة محافظة، وواجهت العديد من الصعوبات في سبيل تحقيق حلمها. تمكنت من تحقيق النجاح في عملها الأول، والذي وضعها في صدارة المشهد الفني. في هذا المقال، سنتعرف على سيرة لمى شريف، وأسباب نجاحها في مشوارها الفني.

من هى لمى شريف؟

لمى الشريف مغنية لبنانية صاعدة، تبلغ من العمر 25 عامًا، تدرس التصميم الفوتوغرافي في تركيا. اكتسبت شهرة واسعة على موقع التواصل الاجتماعي تيك توك، حيث يتابعها أكثر من 8.5 مليون شخص.

بدأت شهرتها بعد نشرها أغنية "يمه أنا اللي ريده" في عام 2019، والتي حققت أكثر من 75 مليون مشاهدة على يوتيوب. لحن الأغنية الملحن حيدر زعيتر، وصورتها لمى الشريف بطريقة الفيديو كليب في منطقة ريفية.

يرى الكثيرون أن لمى الشريف موهوبة للغاية، ولديها صوت جميل. اكتُشفت موهبتها صدفة، وساهم عالم السوشيال ميديا في إطلاق مسيرتها المهنية.

معلومات عن لمى شريف ؟

معلومات عن لمى شريف ؟

قالت النجمة اللبنانية لمى الشريف إن شهرتها على تطبيق التيك توك جاءت بالصدفة، حيث كانت تحلم بأن تصبح مطربة، لكن فقدت الأمل مع مرور الوقت. وبعد اقتراح من أصدقائها، بدأت في نشر مقاطع فيديو غنائية على التيك توك، والتي حققت شهرة بسيطة في البداية. وبعد شجاعة من أصدقائها، قررت تقديم أغنية "يما أنا اللي أريده"، والتي حققت نجاحًا كبيرًا.

ولدت لمى الشريف في عام 1998 في مدينة اليمونة في لبنان. وهي تبلغ من العمر 23 عامًا، وتعيش حاليًا في بيروت. وهي طالبة تصميم جغرافي، وتحب الغناء منذ صغرها.

ديانة لمى شريف

تُعد لمى الشريف مسلمة شيعية، وقد أكدت ذلك في لقاء مع الإعلامية رابعة الزيات. عندما سُئلت عن سبب غنائها للعراق، نفت الشريف أن يكون ذلك من أجل الشهرة، وقالت إنها تحب العراق وتزوره بانتظام من أجل زيارة الأماكن المقدسة الشيعية.

كما صرحت الشريف بأنها ارتدت الحجاب وهي صغيرة، لكنها لم تقتنع به. كانت تجربتها مع الحجاب بسبب غيرتها من أختها الكبرى، التي حظيت باهتمام كبير من الأهل والأقارب بعد ارتدائها الحجاب. لم تستمر الشريف طويلاً في ارتداء الحجاب، ولم يجبرها أهلها على ذلك.

حساب لمى شريف على تيك توك

لدى المغنية لمى الشريف حساب رسمي على تيك توك، وهو السبب الرئيسي في شهرتها. فقد اكتسبت خلال عامين شهرة واسعة في الوطن العربي، حيث يتابعها حوالي 8 ملايين ونصف مليون متابع. ويشار إلى أن عدد تسجيلات الإعجاب عبر حسابها وصل إلى حوالي 120 مليون إعجاب، مما جعلها الشخصية الأولى في الوطن العربي من بين مشاهير تيك توك، والعاشرة على مستوى العالم. ويمكن لمحبي لمى الشريف زيارة حسابها الرسمي والوحيد على تيك توك والاطلاع على محتواه مباشرةً من هنا.