-->

من هو محمد الشهري وكل شي عنه؟

من هو محمد الشهري؟
محمد الشهري
 

محمد الشهري شخصية بارزة في المملكة العربية السعودية، حقق شهرة كبيرة منذ بداية مشواره الإعلامي، وأصبح له تأثير كبير في المجال الإعلامي. ومن خلال موقع إستكشف، سنتعرف على محمد الشهري بشكل تفصيلي.

من هو محمد الشهري؟

محمد الشهري إعلامي وممثل سعودي، ولد في الرياض عام 1968. يشغل حاليًا منصب المدير الإقليمي لشبكة MBC في السعودية. بدأ مسيرته الإعلامية بتقديم برنامج "صدى الملاعب" الرياضي، وحقق شهرة واسعة من خلاله. اشتهر بشكل كبير خلال شهر رمضان بتقديم برنامج "حروف وألوف".

محمد الشهري السيرة الذاتية

الإعلامي والممثل السعودي محمد الشهري من مواليد الرياض عام 1968، يبلغ من العمر 53 عامًا. يحمل الجنسية السعودية، واللغة العربية هي لغته الأم، كما يجيد اللهجة السعودية. متزوج ولديه ثلاثة أبناء هم مهند وفهد وفيصل.

كام عمر محمد الشهري

ولد محمد الشهري في الرياض عام 1968، ويعتبر أحد أبرز الإعلاميين السعوديين في الوقت الحالي. يشغل الشهري حاليًا منصب المدير الإقليمي لشبكة MBC في السعودية، كما أنه ممثل تلفزيوني ومقدم برامج.

بدأ الشهري مسيرته الإعلامية في عام 2000، حيث قدم برنامج "صدى الملاعب" الرياضي على قناة MBC. حقق البرنامج شهرة واسعة في السعودية والعالم العربي، وساهم في إبراز موهبة الشهري كمقدم برامج.

في عام 2005، قدم الشهري برنامج "حروف وألوف" للأطفال، والذي حقق نجاحًا كبيرًا أيضًا. استمر الشهري في تقديم البرنامج لمدة عشر سنوات، حتى عام 2015.

في عام 2017، قدم الشهري برنامج "أحلى رحلة" على القناة السعودية، والذي يسلط الضوء على الوجهات السياحية في المملكة العربية السعودية.

في عام 2023، قدم الشهري برنامج "هذي السعودية" على قناة روتانا خليجية، والذي يتناول تاريخ وثقافة المملكة العربية السعودية.

يعتبر محمد الشهري من الإعلاميين المحبوبين في السعودية والعالم العربي، ويتميز بأسلوبه العفوي وروح الدعابة.

حساب محمد الشهري على تويتر

الإعلامي والممثل السعودي محمد الشهري نشط للغاية على حسابه الرسمي على تويتر، حيث ينشر العديد من الصور ومقاطع الفيديو، بالإضافة إلى أخباره وأحدث أعماله. يحظى الشهري بتفاعل كبير من جمهوره في المملكة والخليج العربي.

يمكنك زيارة حسابه الرسمي على تويتر “من هنا“ لمتابعة آخر أخباره والتفاعل معه مباشرة.

حساب محمد الشهري على انستقرام

يمكنك متابعة الإعلامي والممثل السعودي محمد الشهري على انستقرام “من هنا“. ينشر الشهري الكثير من الأخبار والتحديثات حول أعماله وأحدث أنشطته الفنية والإعلامية، بالإضافة إلى مشاركة تفاصيل من حياته الشخصية.

في ختام هذا المقال، نكون قد تعرفنا على الإعلامي والممثل السعودي محمد الشهري، بالإضافة إلى عرض كافة التفاصيل التي تتعلق بحياته الشخصية.