-->

معلومات عن سلطان الغنام؟

سلطان الغنام
سلطان الغنام


من هو سلطان الغنام؟


سلطان الغنام لاعب كرة قدم سعودي يلعب في مركز الظهير الأيمن، ويُعتبر أحد أبرز اللاعبين في فريق النصر ومنتخب المملكة العربية السعودية. يتمتع الغنام بمهارات فريدة تجعله لاعبًا قويًا ومتوازنًا، حيث يتميز بسرعته ومهاراته الفنية العالية، كما أنه يتمتع بقدرة كبيرة على المراوغة والتمرير.


السيرة الذاتية لسلطان الغنام


ولد سلطان الغنام في الزلفي بالمملكة العربية السعودية في 6 مايو 1994. بدأ مسيرته الكروية في الفئات السنية لنادي الزلفي، ثم انتقل إلى نادي الفيصلي في عام 2015، قبل أن ينتقل إلى نادي النصر في عام 2018.


حقق الغنام العديد من الإنجازات مع نادي النصر، حيث فاز بلقب الدوري السعودي في عامي 2018 و2020، كما فاز بكأس السوبر السعودي في عامي 2018 و2021. كما شارك مع المنتخب السعودي في بطولة كأس العالم 2022 في قطر.


عمر سلطان الغنام


يبلغ سلطان الغنام من العمر 29 عامًا في عام 2024.


مستقبل سلطان الغنام


يُعتبر سلطان الغنام أحد اللاعبين الواعدين في كرة القدم السعودية، ويُتوقع له أن يواصل تحقيق الإنجازات مع ناديه ومنتخب بلاده في السنوات القادمة.


سلطان الغنام لاعب كرة قدم سعودي موهوب يتمتع بمهارات فريدة، ويُعتبر أحد أبرز اللاعبين في فريق النصر ومنتخب المملكة العربية السعودية. يُتوقع له أن يواصل تحقيق الإنجازات في السنوات القادمة.